الاقسام
تصفح السجلات
منتجات جديدة
  • USP Standard Gel Clot Kit
    اختبار جل الجلطة المجففة بالخلية الأميبية المجففة بالتبريد في قارورة

    يحتوي اختبار جل كلوت المجفف بالخلية الأميبية المجففة بالتبريد في قارورة على 0.2 مل من محلول الخلية الأميبية الخاص بالسموم الداخلية والذي يتضمن مثبط بيتا جلوكان في المستحضر ولن يتفاعل مع بيتا جلوكان. علاوة على ذلك ، يمكن إضافة عينة إلى القارورة مباشرة. هذا يعني أنك لست بحاجة إلى تخفيف Lysate Amebocyte في البداية ، ويمكنك تحديد عدد القوارير المستخدمة في كل مرة لتجنب الهدر.

  • طريقة جل جلطة متعددة الاختبار قارورة
    جل الجلطة المجففة بالتجميد Amebocyte Lysate قارورة متعددة الاختبارات

    طريقة الجلطة الهلامية المجففة بالخلية الأميبية المحللة متعددة الاختبارات فيال G17 مناسب بشكل خاص لاكتشاف الذيفان الداخلي بكميات كبيرة. يتميز كاشف Lysate من Bioendo بمقاومة قوية للتداخل وتحسين قوي لاستقرار الحرارة.

  • فحص الذيفان الداخلي
    مجموعة فحص الذيفان الداخلي للماء والغسيل (فحص الجلطة الهلامية)

    تقوم مجموعة مقايسة الذيفان الداخلي للماء والسائل (مقايسة الجلطة الهلامية) بفحص الذيفان الداخلي في الماء أو الديالة باستخدام تقنية الجلطة الهلامية. تتوافق العملية المرتبطة مع USPEP. Lysate الخلية الأميبوسينية الخاصة بالذيفان الداخلي تم تضمينه في هذه المجموعة ، والتي ستتجنب التفاعل الإيجابي الكاذب مع الفطريات (1،3) -β-D-glucan.

  • مجموعة اختبار الذيفان الداخلي GC
    مجموعة اختبار السموم الداخلية من Bioendo GC (فحص الجلطة الهلامية)

    مجموعة اختبار السموم الداخلية من Bioendo GC (فحص جل الجلطة) يشمل Lysate Amebocyte و CSE و Water for BET. هذا سوف يتجنب بشكل جيد عدم التطابق بين Amebocyte Lysate و CSE. تعتبر هذه المجموعة مناسبة بشكل خاص لك عندما تحتاج إلى القيام بالكثير من الكشف عن السموم الداخلية. تتوفر أيضًا مجموعة فحص الذيفان الداخلي للجلطة الهلامية حسب الطلب.

  • فحص اختبار السموم الداخلية TAL
    مجموعة اختبار السموم الداخلية الكروموجينية (بدون اقتران ديازو)

    بيويندو توفر مجموعة اختبار السموم الداخلية للمفوضية الأوروبية قياسًا سريعًا لتقدير الذيفان الداخلي. ينشط الذيفان الداخلي في العينة سلسلة من الإنزيمات في Amebocyte Lysate ، حيث يقسم الإنزيم المنشط الركيزة الاصطناعية ، ويطلق منتجًا أصفر اللون بأقصى امتصاص عند 405 نانومتر. بالنسبة لمجموعة اختبار الذيفان الداخلي للكروموجينيك بدون اقتران ديازو ، يلزم وجود مقياس طيف ضوئي عادي أو قارئ لوحة لقراءة الامتصاص عند 405 نانومتر.

  • المقايسة العكسية الحركية
    مجموعة اختبار الذيفان الداخلي Bioendo KT (الفحص التوربيني الحركي)

    تم تطوير قارورة Lysate Amebocyte Lysate الحركية الحركية بناءً على مبدأ أن الوقت اللازم للوصول إلى زيادة امتصاص معينة (بداية OD) ، أي وقت البدء ، يرتبط سلبًا بتركيز الذيفان الداخلي. يمكن تطبيقه لاختبار مستوى الذيفان الداخلي للأدوية القابلة للحقن والأجهزة الطبية القابلة للزرع.

مجموعة اختبار السموم الداخلية من Bioendo GC (فحص الجلطة الهلامية)

مجموعة اختبار السموم الداخلية من Bioendo GC (فحص جل الجلطة) يشمل Lysate Amebocyte و CSE و Water for BET. هذا سوف يتجنب بشكل جيد عدم التطابق بين Amebocyte Lysate و CSE. تعتبر هذه المجموعة مناسبة بشكل خاص لك عندما تحتاج إلى القيام بالكثير من الكشف عن السموم الداخلية. تتوفر أيضًا مجموعة فحص الذيفان الداخلي للجلطة الهلامية حسب الطلب.

  • مصدر المنتج:

    China
  • ميناء الشحن:

    Xiamen/Guangzhou/Shenzhen
  • المهلة:

    depends on quantity in 2 to 4 weeks
  • Introduction
  • معلومات الطلب
  • مؤهل المنتج
  • التعليمات

مجموعة اختبار السموم الداخلية من Bioendo GC

مجموعة اختبار السموم الداخلية من Bioendo GC (فحص جل الجلطة)


1. معلومات المنتج

تحتوي مجموعة اختبار الذيفان الداخلي Bioendo GC (فحص الجلطة الهلامية) على 128 اختبار / مجموعة ، و 400 اختبار / مجموعة ، و 4500 اختبار / مجموعة. وحساسية Amebocyte Lysate مشمولة في غطاء المجموعة 0.03 EU / ml ، 0.06 EU / ml ، 0.125 EU / ml ، 0.25 EU / ml ، 0.5 EU / ml. تحتوي المجموعة على Lysate و CSE و Water من أجل BET. تتوفر مجموعة فحص الذيفان الداخلي للجلطة الهلامية حسب الطلب. هذا يعني أنه يمكنك تحديد كمية كل العناصر المعبأة داخل المجموعة.


2. معلمة المنتج

الحساسيات: 0.03، 0.06، 0.125، 0.25، 0.5 EU / ml


3. ميزة المنتج والتطبيق

تغطية الحساسيات المختلفة. هناك حاجة إلى أداة خاصة Noe للكشف عن الذيفان الداخلي باستخدام مجموعة اختبار الذيفان الداخلي Bioendo GC (فحص الجلطة الهلامية). إنه الخيار الأفضل عندما تحتاج إلى القيام بالكثير من الكشف عن السموم الداخلية.


ملحوظة:

الكاشف المجفف بالخلية الأميبية (LAL) المصنوع بواسطة Bioendo مصنوع من الدم المشتق من الدم المشتق من سلطعون حدوة الحصان.

Bioendo GC Endotoxin Test Kit

حالة المنتج:

يتم تقييم حساسية كاشف اختبار السموم الداخلية وفعالية معيار التحكم للسموم الداخلية ضد السموم الداخلية المعيارية المرجعية لجامعة جنوب المحيط الهادئ. تأتي مجموعات كاشف اختبار السموم الداخلية مع تعليمات المنتج ، وشهادة التحليل ، و MSDS.

ارسل رسالة

التقدير ستساعدنا متطلباتك المحددة على إيجاد حل كامل وتقديم ملاحظات لك بسرعةخاصة شركة شراء الاسم / هاتف / واتس اب أو Wechat < / ب> للتواصل الفعال

اتصل بنا

إضافة: 131 شينجيانغ الطريق ، هايكانج شينيانج المنطقة الصناعية ، شيامن ، الصين

شخص الاتصال: haiping وو
هاتف: 86-592-6885886
الفاكس: 86-592-2095294
الجوال: +8618059871066

البريد الإلكتروني:sales@houshiji.com

haipingwu@houshiji.com

Xiamen Bioendo Technology Co., Ltd.

حقوق النشر © Xiamen Bioendo Technology Co., Ltd. كل الحقوق محفوظة

 
التقدير ستساعدنا متطلباتك المحددة على إيجاد حل كامل وتقديم ملاحظات لك بسرعةخاصة شركة شراء الاسم / هاتف / واتس اب أو Wechat < / ب> للتواصل الفعال

Categories
Browse records
New Products
  • USP Standard Gel Clot Kit
  • Gel Clot method Multiple Test vial
    Gel Clot Lyophilized Amebocyte Lysate Multi-test Vial

    Gel Clot Method Lyophilized Amebocyte Lysate Multi-test Vial G17 is especially suitable for endotoxin detection in large amounts. Bioendo's Lysate reagent features strong resistance to interference and strong improvement for heat stability.

  • Endotoxin Assay
    Endotoxin Assay Kit for Water and Dialysate (Gel Clot Assay)

    Endotoxin Assay Kit for Water and Dialysate (Gel Clot Assay) assays the endotoxin in water or dialysate by using gel clot technique. Relating operation conforms to USP & EP. Endotoxin-specific Amebocyte Lysate is included by this kit, which will well avoid false positive reaction with Fungi (1,3)-β-D-glucan.

  • GC Endotoxin Test Kit
    Bioendo GC Endotoxin Test Kit (Gel Clot Assay)

    Bioendo GC Endotoxin Test Kit (Gel Clot Assay) includes Amebocyte Lysate, CSE and Water for BET. This will well avoid the mismatching between Amebocyte Lysate and CSE. The Kit is especially suitable for you when you need to do lots of endotoxin detection. Customized gel-clot endotoxin assay kit is also available upon your demand.

  • TAL Endotoxin Testing Assay
    End-point Chromogenic Endotoxin Test Kit (without Diazo Coupling)

    Bioendo EC Endotoxin Test Kit provides a fast measurement for endotoxin quantification. The endotoxin in the sample activates a cascade of enzymes in Amebocyte Lysate, the activated enzyme splits the synthetic substrate, releasing a yellow-colored product with maximum absorbance at 405nm. For End-point Chromogenic Endotoxin Test Kit without Diazo Coupling, a regular spectrophotometer or plate reader is required to read the absorbance at 405nm.

  • Kinetic Turbidimetric Assay
    Bioendo KT Endotoxin Test Kit (Kinetic Turbidimetric Assay)

    Kinetic Turbidimetric Amebocyte Lysate Vial is developed based on the principle that the time needed to reach a certain absorbance increase (onset OD), i.e. onset time, is negatively correlated with the endotoxin concentration. It could be applied to test the endotoxin level of injectable drugs and implantable medical devices.

Bioendo GC Endotoxin Test Kit (Gel Clot Assay)

Bioendo GC Endotoxin Test Kit (Gel Clot Assay) includes Amebocyte Lysate, CSE and Water for BET. This will well avoid the mismatching between Amebocyte Lysate and CSE. The Kit is especially suitable for you when you need to do lots of endotoxin detection. Customized gel-clot endotoxin assay kit is also available upon your demand.

  • Product Origin:

    China
  • Shipping Port:

    Xiamen/Guangzhou/Shenzhen
  • Lead Time:

    depends on quantity in 2 to 4 weeks
  • Introduction
  • Order information
  • Product qualification
  • FAQ

Bioendo GC Endotoxin Test Kit

Bioendo GC Endotoxin Test Kit (Gel Clot Assay) 


1. Product Information

Bioendo GC Endotoxin Test Kit (Gel Clot Assay) contains 128 Tests/Kit, 400 Tests/Kit, and 4500 Tests/Kit. And sensitivity of Amebocyte Lysate included by the Kit cover 0.03 EU/ml, 0.06 EU/ml, 0.125 EU/ml, 0.25 EU/ml, 0.5 EU/ml. The Kit contains Amebocyte Lysate, CSE and Water for BET. Customized gel-clot endotoxin assay kit is available upon your demand. This means you could decide the quantity of each items packed inside the kit.


2. Product Parameter 

Sensitivities: 0.03, 0.06, 0.125, 0.25, 0.5 EU/ml


3.Product Feature and Application

Cover various sensitivities. Noe especial instrument is needed for endotoxin detection with Bioendo GC Endotoxin Test Kit (Gel Clot Assay). It is the best choice when you need to do lots of endotoxin detection.


Note:

Lyophilized Amebocyte Lysate (LAL) reagent manufactured by Bioendo is made from amebocyte lysate derived blood of horseshoe crab.

Bioendo GC Endotoxin Test Kit

Product condition:

The Endotoxin Test reagent sensitivity and the Control Standard Endotoxin potency are assayed against USP Reference Standard Endotoxin. The Endotoxin Test reagent kits come with product instruction, Certificate of Analysis, MSDS.

Send detail to GET quote now

Esteem Your specified requirements will help us make a complete solution and offer feedback to you quickly. Especially Purchase company Name/Tel/Whatsapp or Wechat for efficient communication.

CONTACT US

Add: 131 Xinjia Road,Haicang Xinyang Industrial zone,Xiamen,China

Contact Person: Haiping Wu
Tel: 86-592-6885886
Fax: 86-592-2095294
Mobile: +8618059871066

Email: sales@houshiji.com 

haipingwu@houshiji.com

Xiamen Bioendo Technology Co., Ltd.

Copyright © Xiamen Bioendo Technology Co., Ltd. All Rights Reserved

 

Chat now

Live Chat

Esteem Your specified requirements will help us make a complete solution and offer feedback to you quickly. Especially Purchase company Name/Tel/Whatsapp or Wechat for efficient communication.

home

products

company

contact