منتجات جديدة
  •  USP جل جلطة جل
    جلطة جل مزود Amebocyte Lysate اختبار واحد في قارورة

    جلطة جل مزود Amebocyte Lysate اختبار واحد في عبر L يحتوي على 0.2 الدينوتكسين خاص amebocyte Lysate والتي تشمل بيتا جلوكان مثبط في الصياغة ولن يتفاعل مع بيتا - جلوكان. علاوة على ذلك، عينة يمكن تضاف إلى القارورة مباشرة. هذا يعني لك لا بحاجة إلى تخفيف Amebocyte Lysate في البداية، و يمكن تقرر كيف تستخدم العديد من القوارير في كل مرة لتجنب النفايات.

  • جلطة جل تل اختبار متعددة
    جلطة جل مزود Amebocyte Lysate متعدد الاختبارات قارورة

    جلطة جل مزود Amebocyte Lysate (تل) متعدد الاختبارات قارورةمناسبة بشكل خاص للكشف عن النفس الداخلية بكميات كبيرة كميات. Bioendo's Tal تضم كاشف مقاومة قوية للتداخل وتحسين قوي للحرارة الاستقرار.

  • فحص السموم الداخلية
    عدة فحص الذيفان الداخلي للمياه والدياليت (مقايسة جل الجلطة)

    طقم فحص الذيفان الداخلي للمياه و الدياليسات (مقايسة جل الجلطة) مقايسات الذيفان الداخلي في الماء أو الدياليس باستخدام تقنية جل الجلطة. تتعلق العملية المتعلقة بـ usp & amp؛ الجيش الشعبي. محلول خلايا الأميبات الخاصة بالسموم الداخلية يتم تضمينه من قبل هذه المجموعة ، والتي سوف تتجنب بشكل جيد رد فعل إيجابي كاذب مع الفطريات (1،3) -β-د-جلوكان.

  • جي سي اختبار الذيفان الداخلي عدة
    bioendo gc endotoxin test kit (جل جلطة الفحص)

    bioendo gc endotoxin test kit (جل جل الفحص ) يجمع بين جل جل جل الكاشف والتحكم في الذيفان الداخلي المعياري في مجموعة ، وتجنب عدم تطابق كاشف التل و CS.

  • فحص فحص السموم الداخلية
    طقم اختبار السموم الذاتية المنشأ من نقطة النهاية (بدون اقتران الديازو)

    bioendo TM يوفر طقم اختبار السموم الداخلية EC قياسًا سريعًا لتقدير السموم الداخلية. ينشط السموم الداخلية في العينة سلسلة من الإنزيمات في المحللة الأميبوسية ، ويقوم الإنزيم المنشط بتقسيم الركيزة الاصطناعية ، وإطلاق منتج أصفر اللون مع أقصى امتصاص عند 405 نانومتر. من أجل أدوات اختبار السموم الداخلية الناتجة عن نقطة النهاية دون اقتران ديازو ، يلزم وجود مقياس طيفي منتظم أو قارئ لوحات لقراءة الامتصاصية عند 405 نانومتر.

  • مقايسة الحركية الفحص
    bioendo kt endotoxin test kit (اختبار الحركية التوربينية)

    تم تطوير قارورة المحللة الأميبية الحركية الكربونية الحركية على أساس مبدأ أن الوقت اللازم للوصول إلى زيادة امتصاصية معينة (بداية ظهور) يرتبط سلبًا بتركيز السموم الداخلية. يمكن تطبيقه لاختبار مستوى التسمم الداخلي للأدوية القابلة للحقن والأجهزة الطبية القابلة للزرع.

ما هو 2019 ncov

2020-02-04

تم تسمية 2019ncov ، أي 2018 الرواية التاجية ، من قبل منظمة الصحة العالمية في 12 كانون الثاني (يناير) 2020. وهي تشير بشكل خاص إلى اندلاع فيروس التاج في ووهان الصين منذ عام 2019.


في الواقع ، فإن الفيروسات التاجية (cov) هي عائلة كبيرة من الفيروسات ، والتي يمكن أن تسبب مرضًا يتراوح من نزلات البرد الشائعة إلى الأمراض الشديدة مثل متلازمة الجهاز التنفسي في الشرق الأوسط ومتلازمة الجهاز التنفسي الحادة الوخيمة. والفيروس التاجي الجديد (ncov) هو سلالة جديدة لم يتم تحديدها من قبل في البشر.


يمكن أن تنتقل الفيروسات التاجية بين الحيوانات والناس. وفقًا للتحقيق ذي الصلة ، تم نقل سارس-كوف من قطط الزباد إلى البشر و mers-cov من الجمال الجمل إلى الإنسان.


يمكن أن تسبب فيروسات الشرايين أعراضًا تنفسية وحمى وسعال وضيق في التنفس وصعوبة في التنفس. لكنها يمكن أن تؤدي أيضًا إلى حالات خطيرة مثل الالتهاب الرئوي ومتلازمة التنفس الحاد الوخيم وفشل كلوي وحتى الموت. لا يوجد علاج فعال لعام 2019ncov حتى الآن. هذه هي الأسباب التي تجعل الحكومة الصينية تتخذ تدابير صارمة لمحاربة 2019ncov. بنت الصين مستشفيين جديدين لعلاج المرضى الذين يعانون من 2019ncov في 10 أيام فقط. جميع الصينيين يعملون أيضا معا لوقف تطوير 2019ncov. bioendo ، الشركة المصنعة tal في الصين ، تولي اهتماما لآخر الموقف. نحن نعمل بشكل وثيق مع الحكومة والشعب لمحاربة 2019ncov. سنقدم المعلومات ذات الصلة من 2019ncov في الأيام التالية.

Xiamen Bioendo Technology Co., Ltd.

حقوق النشر © Xiamen Bioendo Technology Co., Ltd. كل الحقوق محفوظة

 

الدردشة الآن

دردشة مباشرة

التقدير ستساعدنا متطلباتك المحددة على إيجاد حل كامل وتقديم ملاحظات لك بسرعةخاصة شركة شراء الاسم / هاتف / واتس اب أو Wechat < / ب> للتواصل الفعال

home

products

company

contact

New Products
  • X Water Purification System supplier
    Nymph X Water Purification System

    Multi-function; Space Saving; Great Adaptability to Water Source; Easy Operation; Produce Pure Water or Ultrapure Water with Stable and Eligible Quality.

  • Pyrogen-free Centrifuge Tube supplier
    Pyrogen-free Centrifuge Tube

    Pyrogen-free Centrifuge Tubes are widely used when culture cells.

  • USP Standard Gel Clot TAL
    Gel Clot Lyophilized Amebocyte Lysate Single Test in Vial

    Gel Clot Lyophilized Amebocyte Lysate Single Test in Vial contains 0.2 endotoxin-specific Amebocyte Lysate which includes beta-glucan inhibitor in the formulation and will not react to beta-glucan. Furthermore, sample could be added to the vial directly. This means you don’t need to dilute Amebocyte Lysate at first, and could decide how many vials use each time to avoid waste.

  • Gel Clot TAL Multiple Test
    Gel Clot Lyophilized Amebocyte Lysate Multi-test Vial

    Gel Clot Lyophilized Amebocyte Lysate (TAL) Multi-test Vial is especially suitable for endotoxin detection in large amounts. Bioendo’s TAL reagent features strong resistance to interference and strong improvement for heat stability.

  • Endotoxin Assay
    Endotoxin Assay Kit for Water and Dialysate (Gel Clot Assay)

    Endotoxin Assay Kit for Water and Dialysate (Gel Clot Assay) assays the endotoxin in water or dialysate by using gel clot technique. Relating operation conforms to USP & EP. Endotoxin-specific Amebocyte Lysate is included by this kit, which will well avoid false positive reaction with Fungi (1,3)-β-D-glucan.

  • GC Endotoxin Test Kit
    Bioendo GC Endotoxin Test Kit (Gel Clot Assay)

    Bioendo GC Endotoxin Test Kit (Gel Clot Assay) includes Amebocyte Lysate, CSE and Water for BET. This will well avoid the mismatching between Amebocyte Lysate and CSE. The Kit is especially suitable for you when you need to do lots of endotoxin detection. Customized gel-clot endotoxin assay kit is also available upon your demand.

What Is 2019 nCoV

2020-02-04

The 2019nCoV, i.e 2019 novel coronavirus, is named by World Health Organization on January 12, 2020. It especially refers to the outbreak of coronavirus in Wuhan China since 2019.


Actually, coronaviruses (CoV) are a large family of viruses, which could cause illness ranging from the common cold to more severe diseases such as Middle East Respiratory Syndrome and Severe Acute Respiratory Syndrome. And the novel coronavirus (nCoV) is a new strain that has not been previously identified in humans.


Coronaviruses could be transmitted between animals and people. According to related investigation, SARS-CoV was transmitted from civet cats to humans and MERS-CoV from dromedary camels to human.


Coronaviruses could cause respiratory symptoms, fever, cough, shortness of breath and breathing difficulties. But they also could lead to severe cases like pneumonia, severe acute respiratory syndrom, kidney failure and even death. There is no effective treatment for the 2019nCoV so far. These are the reasons why China government takes strict measures to fight against the 2019nCoV. China built two new hospitals to treat patients with 2019nCoV in just 10 days. All Chinese people also work together to stop the development of 2019nCoV. BIOENDO, the TAL manufacturer in China, pays attention to the latest situation. We also work closely with the government and people to fight against the 2019nCoV. We will introduce related information of the 2019nCoV in the following days.

Xiamen Bioendo Technology Co., Ltd.

Copyright © Xiamen Bioendo Technology Co., Ltd. All Rights Reserved

 

Chat now

Live Chat

Esteem Your specified requirements will help us make a complete solution and offer feedback to you quickly. Especially Purchase company Name/Tel/Whatsapp or Wechat for efficient communication.

home

products

company

contact